• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 01 يونيو 2016 على الساعة 00:00

اللاعب المستبعد من معسكر الأولمبيين: لم أقصد الإساءة وأعتذر لكم جميعا

اللاعب المستبعد من معسكر الأولمبيين: لم أقصد الإساءة وأعتذر لكم جميعا

moufi
عصام أيت علي
اعتذر فهد موفي، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، والمستبعد من المعسكر الإعدادي، عن الفعل الذي قام به في مقر إقامة الفريق الوطني في مراكش.
وقال اللاعب موفي إنه لم يقصد الإساءة إلى قميص المنتخب الوطني.
وأضاف لاعب فريق ليون الفرنسي، في تدوينة على صفحته في الموقع الاجتماعي فايس بوك: “أعتذر لجميع المغاربة وللطاقم التقني وكافة أعضاء المكتب الجامعي عن الفعل الذي قمت به”.
وظهر اللاعب موفي في شريط فيديو رفقة زميله في الفريق الوطني، عدنان بوموس، يدخنان الشيشا.
وفي هذا الصدد، أكد ناصر لارغيت، رئيس اللجنة التقنية التابعة، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن قرار الطرد نهائي، حيث لن يتم استدعاؤهما للفريق الوطني في المستقبل.

السمات ذات صلة