• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 08 يونيو 2016 على الساعة 14:16

العيون.. حجز نصف طن من المنتجات الفاسدة

العيون.. حجز نصف طن من المنتجات الفاسدة

1460537049

حجزت مصالح المكتب البلدي لحفظ الصحة في العيون، خلال حملة تزامنا مع حلول شهر رمضان، نصف طن من المواد الاستهلاكية المنتهية الصلاحية.
وأوضح المكتب البلدي لحفظ الصحة، في بلاغ له، أن الأمر يتعلق بمواد استهلاكية مختلفة، منها مواد غذائية فاسدة، الحليب ومشتقاته والعجائن والمشروبات الغازية والمعلبات وكذا مواد التجميل والتطهير وغيرها.
وشكلت هذه الحملة، حسب المصدر ذاته، فرصة لتحسيس وتوعية الموزعين بصنفيهم، الجملة والتقسيط، بدورهم، كشريك أساسي في الحفاظ على صحة المواطنين عبر احترام المساطر والقوانين الجاري بها العمل.