• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 17 أبريل 2017 على الساعة 12:23

السجن المحلي أيت ملول.. انتحار سجين

السجن المحلي أيت ملول.. انتحار سجين

أكدت إدارة السجن المحلي آيت ملول 2 أن النزيلة التي انتحرت، مساء أول أمس السبت (15 أبريل)، في السجن المحلي المذكور كانت تعاني اضطرابات نفسية.
وذكر بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الاثنين، أن السجينة (ل.ع)، التي انتحرت شنقا بغرفتها، تناولت بسبب هذه الاضطرابات أدوية وصفتها لها طبيبة المؤسسة، في انتظار عرضها على طبيب مختص وفق موعد طبي سبق تحديد تاريخه. وأوضح البلاغ أن السجينة المتوفاة كانت محكومة بخمسة أشهر حبسا نافذا من أجل حيازة مخدر الشيرا، والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء.
وحسب المصدر ذاته، قامت إدارة السجن المحلي آيت ملول 2 بإبلاغ عائلة الراحلة وفق ما ينص عليه القانون، كما تقرر إجراء تشريح للجثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.