• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 07 يناير 2019 على الساعة 18:00

الزنيتي: لست مسؤولا عن طرد حدراف

الزنيتي: لست مسؤولا عن طرد حدراف

نفى أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي، أن يكون تسبب في طرد زميله في الفريق زكرياء حدراف، خلال مباراة الديربي التي أقيمت أمس الأحد (6 يناير)، في مدينة مراكش أمام الوداد.

وكتب الزنيتي تدوينة عبر ستوري حسابه على إنستغرام، جاء فيها: “أنفي نفيا قاطعا كل الأقاويل الكاذبة التي تدعي بأن أصل الخلاف يعود لتدخلي في تعيين اللاعب الذي سيسدد ضربة الجزاء”.

وأضاف الزنيتي: “هاته الأمور التقنية لا دخل لي بها وتعد من اختصاصات الطاقم التدريبي… دوري في رقعة الملعب كحارس مرمى يوجه رفاقه وسط المستطيل الأخضر من أجل التمركز جيدا وتغطية كل المساحات الفارغة”.

إقرأ أيضا: ما عطلوهش.. الرجاء يوقف حدراف إلى “أجل غير مسمى”

إقرأ أيضا: بعد الحركة اللا أخلاقية.. حدراف يعتذر!!