• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 24 مايو 2016 على الساعة 16:22

الرميد: أنا مع إعدام مغتصبي الأطفال

الرميد: أنا مع إعدام مغتصبي الأطفال

37b980f1198bfa1692d0df8db6cea9b0

فرح الباز
أكد وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، أنه مع تشديد العقوبات المطبقة على المعتدين على الأطفال، واصفا الجرائم المرتكبة ضد الأطفال بـ”أبشع الجرائم”.
وقال الرميد، خلال جلسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (24 ماي)، “أنا شخصيا إذا تعلق الأمر بجريمة مثل اغتصاب الطفل وقتله، فأنا مع تطبيق عقوبة الإعدام، بل مع تنفيذ الإعدام في وقته بعد تمتيع المتهم بكافة شروط المحاكمة العادلة”.
وأشار وزير العدل والحريات إلى أن الحكومة بصدد مقاربة موضوع اغتصاب الأطفال “مقاربة جديدة”.