• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 11 يوليو 2018 على الساعة 15:20

الرباط.. شيفور طاكسي لقا 10 دالمليون ورجّعها لمولاها

الرباط.. شيفور طاكسي لقا 10 دالمليون ورجّعها لمولاها

محمد المبارك

شيفور ديال طاكسي في مدينة الرباط نسى عندو واحد الراكب 10 مليون سنتيم، ورجعها لمولاها.

في سلوك أثار إعجاب نشطاء الشبكات الاجتماعية، أقدم سائق سيارة أجرة في الرباط على إعادة مبلغ مالي قيمته 10 مليون سنتيم، إلى زبون نسيه في سيارة الأجرة.

وحسب ما أظهره مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد مغادرة الزبون سيارة الأجرة نسي المبلغ المذكور، الذي حمله سائق الطاكسي إلى المنزل الذي أوصل إليه الزبون وسلمه إياه.

ومقابل موقفه النبيل، منح الزبون لسائق الطاكسي مبلغ 1000 درهم.