• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 19 فبراير 2014 على الساعة 11:30

الحاجب.. 12 تلميذا في المستشفى بسبب الكروموجين

الحاجب.. 12 تلميذا في المستشفى بسبب الكروموجين أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

تم نقل 12 تلميذا يدرسون في ثانوية 11 يناير في الجماعة القروية عين تاوجطات، في إقليم الحاجب، إلى مستشفى الحاجب ومكناس، بعدما شعروا بآلام، يوم أمس الثلاثاء (18 فبراير)، عقب استنشاقهم غاز كروموجين، المعد للاستخدام الخاص لمقاومة الاعتداء، داخل قسمهم الدراسي.

بعد تلقيهم للعلاجات الطبية اللازمة، غادر التلاميذ المؤسستين الصحيتين، وحالتهم الصحية لا تدعو للقلق.

وحسب السلطات المحلية، فقد تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤول عن هذا الحادث.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إيقاف ثلاثة تلاميذ يشتبه في كونهم مرتكبي هذا الفعل.