• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الجمعة 13 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

الجمهور باغي يهز أعلام إسبانيا.. الانفصال في مباراة أتلتيكو مدريد والبارصا!!

الجمهور باغي يهز أعلام إسبانيا.. الانفصال في مباراة أتلتيكو مدريد والبارصا!!

وكالات

طالب إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتليتيكو مدريد، الجماهير بتجنب تحول مباراة فريقه أمام برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم غد السبت (13 أكتوبر)، إلى مظاهرة سياسية عقب أسابيع من تصاعد التوتر بين الحكومة الاسبانية كاطالونيا.
وسيزور النادي الكطالوني العاصمة مدريد لأول مرة منذ إجراء تصويت محظور على انفصال الإقليم عن إسبانيا في الأول من الشهر الحالي.
وقال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، في يوم الاستفتاء إن النادي قرر إقامة مباراته أمام لاس بالماس في ملعب “نو كامب” بدون جماهير اعتراضا منه على عنف الشرطة ضد المشاركين في التصويت.
ودعت مجموعة من جماهير أتليتيكو إلى رفع أعلام إسبانيا ونشرها بكثافة في ملعب واندا متروبوليتانو أثناء مباراة برشلونة.

السمات ذات صلة