• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الإثنين 31 ديسمبر 2012 على الساعة 11:14

البيجيدي حول أحداث مراكش: القضية فيها إن!!

البيجيدي حول أحداث مراكش: القضية فيها إن!!

 

كيفاش

لمحت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في مدينة مراكش إلى وجود من يؤجج الأوضاع في منطقة سيدي يوسف بن علي، التي كانت، في الأيام الأخيرة، مسرحا لأحداث عنف، أسقطت الكثير من الجرحى في صفوف المحتجين وقوات الأمن.
بيان للكتابة الإقليمية أعلن شجبه لمن “يعمل على تأجيج الوضع في المنطقة وتحريض الساكنة على الاحتجاج غير المنضبط الذي يهدد الأمن والسلم الاجتماعيين، والكف عن العبث بالصالح العام”.
وفي الوقت الذي دعت الكتابة الإقليمية الجهات المسؤولة إلى الإنصات إلى مطلب المحتجين، والاستجابة لها، حذرت من الاستغلال السياسي للمطالب الاجتماعية.
من هاد الشي كامل ما قالوش لينا شكون اللي كيستغل شكون.