• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 07 يناير 2013 على الساعة 16:00

البرلماني الطاهر شاكر مول الكرعة لوزير الشباب والرياضة: واش المغاربة ما بقاو عندهم ركابي؟

البرلماني الطاهر شاكر مول الكرعة لوزير الشباب والرياضة: واش المغاربة ما بقاو عندهم ركابي؟

 

كيفاش

الطاهر شاكر، النائب البرلماني باسم الأصالة والمعاصرة، والمعروف بنظرياته المدافعة عن الكرعة، ساءل وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، بطريقته الخاصة، حول أسباب “مرض” الرياضة المغربية. شاكر، في جلسة الأسئلة الشفوية، اليوم الاثنين (7 يناير)، توجه إلى الوزير بالقول: “واش المغاربة ما بقاو عندهم ركابي، واش ما بقاو عندهم عضلات”. وبعد أن أجاب الوزير بكلامه المعروف حول الحكامة في المجال الرياضي، رد عليه شاكر: “كتغيبو الركابي والعضلات فالعالم القروي”.
تدخل الطاهر شاكر أثار ابتسامات على وجوه زملائه في فريق التراكتور، وحتى في الفرق الأخرى.