• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 07 يناير 2013 على الساعة 13:56

الطاوسي حاضي ولادو.. البق ما يزهق

الطاوسي حاضي ولادو.. البق ما يزهق
تـ: ج.م.م.ك.ق

 

جمال الرياضي

مقر إقامة المنتخب الوطني في جنوب إفريقيا بحال شي قشلة ديال العسكر. كيفاش؟
مصدر من داخل البعثة المغربية أكد لموقع “كيفاش” أن رشيد الطاوسي فارض مراقبة صارمة على اللاعبين ومانع الدخول والخروج من مقر البعثة خارج أوقات التداريب.
الناخب الوطني فارض على اللاعبين باش ينعسو بكري وما كاين لا سهرات لا ذاك الشي اللي على بالنا وبالكم كيفما وقع في معسكر ماربيا قبل كأس إفريقيا اللي دازت.
اللاعبين حتى هوما مسهلين المهمة ديال الطاوسي، على حساب ما نقل المصدر نفسه، حيت إلى حد اليوم ما تسجلات ولو حالة واحدة من عدم الانضباط أو التسيب داخل البعثة المغربية.

هاذ الشي مزيان… إيوا على الله تكون شي نتيجة مزيانة في الكان.