• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 22 أكتوبر 2016 على الساعة 11:57

ابن كيران: شحال من رسالة صيفط العماري؟

ابن كيران: شحال من رسالة صيفط العماري؟

img_5527

علي أوحافي
ابن كيران والعماري دايرين هاد ليام بحال اللاعبين ديال التنس، كل مرة واحد يرسل الكرة للآخر، وما باغيينش يسجلو النقطة. كيفاش؟
عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، تسلءل عن عدد الرسائل التي بعثها إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، منذ الإعلان عن نتائج الانتخابات البرلمانية.
وقال ابن كيران، اليوم السبت (22 أكتوبر)،. قبل انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، “ملي فاتو الانتخابات وهو كيدير الرسائل (العماري)، شحال من رسالة صيفط حتى لدابا؟”.
وعن رأيه في مقالات “المصالحة العمارية” قال ابن كيران: “أنا باقي كنفكر”.