• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 22 أكتوبر 2016 على الساعة 12:01

الصحافيين وابن كيران.. ها العار شي تصريح!!

الصحافيين وابن كيران.. ها العار شي تصريح!!

بنكيران

كيفاش
الصحافة ديما تابعة عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، على تصريح، ولكن الرجل ولى كيدوي بالعبار والقطارة حيت خايف يقول شي كلمة وتحسب عليه.
ابن كيران، اليوم السبت (22 أكتوبر)، قبل انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، رفض أن يدلي بأي تصريح لوسائل الإعلام، اللي ما خلاوهش يكمل في طريقو وطالبوه بتصريحات حول مشاورات تشكيل الحكومة وخصامه مع نبيلة منيب، الأمينة العام لحزب الاشتراكي الموحد، وقال مخاطبا الصحافيين: “آش من تصريح بغيتو؟ المشاورات راكم عارفينها فين وصلات”.
صحافية كعات من الأمر وكعات من تصرفات الكاردكور ديال رئيس الحكومة، وانفجرت في وجه ابن كيران قائلة: “ما تعاملش معانا بهاد طريقة السي ابن كيران، شوف آش كيديرو لينا”.