• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
السبت 09 يناير 2016 على الساعة 12:34

ابن كيران: برافو وشكرا شباط.. ولكن!!

ابن كيران: برافو وشكرا شباط.. ولكن!!

شباط-وبنكيران
محمد محلا (سلا)
في سياق مسلسل الحب والغرام بين حزبي الاستقلال والعدالة والتنمية، شكر عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، على الكلام الذي صرح به قبل أيام امام مصطفى الخلفي، وزير الاتصال.
وقال ابن كيران، في افتتاح المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت (9 يناير)، “برافو عليك أشباط، ولكن اعترف من قال لك خرج من الحكومة، وشكون كان دافعك، وشنو طرا ليك، أنا أشكرك على كلامك للخلفي ملي قلتي يلا خسرات تجربتكم الديمقراطية أتمشي”.
كما طلب ابن كيران من الله الهداية لحزب الاتحاد الاشتراكي وقال: “الله يهدي الإخوان في الاتحاد الاشتراكي، وواحد نهار كان عند لشكر معايا موعد وعتذرو ليا ومشاو دارو لقاء مع البام ومشا لشكر في داك المسار وشوف فين وصل”.ط، مضيفا: “اليوم كيقول لشكر خاص نبدحو العفاريت والتماسيح، مصاب غير ما يدبحوناش هوما”.