أفاد بلاغ للديوان الملكي بأن جلالة الملك محمد السادس نصره الله أجرى، اليوم السبت (28 فبراير)، اتصالا هاتفيا مع أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، و ذلك على اتر الاعتداء السافر الذي تعرض له تراب مملكة البحرين الشقيقة.