• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 21 أكتوبر 2016 على الساعة 14:00

أول المغادرين.. اعمارة خارج الوزارة

أول المغادرين.. اعمارة خارج الوزارة

أول المغادرين.. اعمارة خارج الوزارة
فرح الباز
أعلن عبد القادر اعمارة، وزير للطاقة والمعادن والماء والبيئة، نهاية مهامه على رأس الوزارة وبداية مسؤولياته كنائب برلماني منتخب عن دائرة سلا الجديدة.
إعلان اعمارة جاء عبر تدوينة نشرها على حسابه على موقع فايس بوك، كتب فيها: “ابتداء من اليوم، الجمعة 21 أكتوبر، تنتهي مهامي كوزير للطاقة والمعادن والماء والبيئة وتبدأ مسؤولياتي كنائب برلماني منتخب عن دائرة سلا الجديدة”.
وتوجه اعمارة في تدوينته بالشكر والامتنان إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح مهمته على رأس هذه الوزارة “الهامة والاستراتيجية”، على حد تعبيره.
وأنهى اعمارة تدوينته بالتنويه بمتابعي صفحته على فايس بوك، وكتب: “المتابعين اللذين لم يبخلوا علي بدعمهم وملاحظاتهم وكذا انتقاداتهم، و كان لدعمهم جميل الأثر علي خاصة في المحطات التي تعرضت فيها لمحاولات القذف والتشويه”.
وكان الأمين العام للحكومة، إدريس الضحاك، أصدر، أول أمس الأربعاء (19 أكتوبر)، قرارا في حق 12 وزيرا في حكومة تصريف الأعمال، يقضي بمغادرة مكاتبهم الوزارية بمبرر حالة تناف بين المهام البرلمانية والوزارية، على أن يتم تفعيل قرار التشطيب على أسمائهم ابتداء من يوم الجمعة (21 أكتوبر).