• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2017 على الساعة 17:08

أشادت بعودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي.. زوما بزوج وجوه!!

أشادت بعودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي.. زوما بزوج وجوه!!

كيفاش
بعدما ظلت تعرقل ملفه، أشادت الرئيسة السابقة لمفوضية الإتحاد الإفريقي نكوسازانا دلاميني زوما، اليوم الثلاثاء (31 يناير)، بعودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي.
وقالت زوما، في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، إنها “حريصة على التعبير على ترحيبها بالمملكة المغربية داخل الاتحاد الإفريقي”، مشيرة إلى أن من شأن عودة المغرب أن تساهم في تعزيز عمل المنظمة القارية.
وأضافت أن القمة الثامنة والعشرين للاتحاد الإفريقي التي تحتضنها العاصمة الإثيوبية اتخذت “قرارا تاريخيا يسير نحو تعزيز وحدة الدول الإفريقية من خلال دعم عودة المغرب بشكل توافقي”.