• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 21 أبريل 2017 على الساعة 11:54

أخنوش في معرض الفلاحة.. شُرْبُ الحليب قبل الأرقام

أخنوش في معرض الفلاحة.. شُرْبُ الحليب قبل الأرقام

قبل ما يعطي الإحصائيات ديال قطاع الحليب في المغرب، شرب عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والضيوف ديالو، الحليب، أمس الخميس (20 أبريل) في معرض الفلاحة في مكناس.
وأفاد عزيز أخنوش بأن إنتاج قطاع الحليب انتقل من 1,25 مليار لتر سنة 2007، إلى 2,5 مليار حاليا، أي ما يعادل ضعف العرض على الصعيد الوطني.
وأوضح أخنوش، في مداخلة له خلال مائدة مستديرة حول قطاع الحليب نظمت على هامش الدورة 12 للملتقى الدولي للفلاحة، أن “هذا التطور يعزى أساسا إلى الاستثمارات في القطاع، ودينامية المهنيين ودعم الدولة”.