• تداول مقطع فيديو لمريضة ملقاة أمام مستعجلات المستشفى.. مديرية الصحة في بني ملال خنيفرة تخرج عن صمتها
  • بعد صورته مع البوليس.. الشاب الإيفواري يكشف إعجابه الشديد بالمغرب
  • اتفقا على تكثيف التبادلات من أجل وضع أجندة لمرحلة ما بعد كورونا.. بوريطة يتباحث مع نظيره الدنماركي
  • العلمي: ما كناش كنتوقعو نهائيا أننا غادي نسدو فرمضان وقرار الإغلاق الليلي جا حتى لآخر لحظة
  • الويفا: اللي لعب كأس السوپر ما غاديش يلعب كأس العالم!
عاجل
السبت 17 يونيو 2017 على الساعة 00:35

تارجيست.. قياديون في الأحرار كيسمعو لمشاكل الناس

تارجيست.. قياديون في الأحرار كيسمعو لمشاكل الناس


عقدت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار في مدينة تارجيست، في إقليم الحسيمة، أمس الخميس (15 يونيو)، لقاء تواصليا مع مناضلي الحزب وسكان المدينة، بغرض الاستماع إلى مطالب المواطنين والعمل على إيجاد السبل الكفيلة لحلها.
وحضر اللقاء كل من أعضاء المكتب السياسي مصطفى المنصوري ورشيد الطالبي العلمي وعبد القادر سلامة ومحمد عبو وعمر مورو ومصطفى بايتاس ومحمد بوهريز، إضافة إلى عصام الخمليشي المنسق الإقليمي للحزب في تارجيست.
وأكد مصطفى المنصوري أن هذا اللقاء يدشن لبداية لقاءات لأعضاء المكتب السياسي ووزراء التجمع الوطني للأحرار مع المواطنين في مختلف مناطق المغرب، بغرض التواصل المباشر والصريح والاستماع الدائم والمتواصل لهموم المواطن.
وأشار المنصوري إلى أن إقليم الحسيمة لطالما تمتع باهتمام خاص من طرف الملك، وأن مستقبل المنطقة يظل واعد على الرغم من الاحتجاجات التي تشهدها.
وبخصوص الاحتجاجات في إقليم الحسيمة، أكد المنصوري على عدالة المطالب الاجتماعية والاقتصادية وعلى ضرورة معالجتها بالتفعيل والتتبع الدائم.
ودعا المنصوري إلى تشجيع الإستثمار في المنطقة، عن طريق مبادرات تهدف لخلق فرص الشغل وتحفيز المستثمرين عن طريق تقديم تسهيلات من شأنها جلب الاستثمارات للمنطقة.