• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأحد 19 يناير 2025 على الساعة 20:00

رغم فوزه على اتحاد مانيما.. الرجاء يودع منافسات عصبة الأبطال

رغم فوزه على اتحاد مانيما.. الرجاء يودع منافسات عصبة الأبطال

غادر فريق الرجاء الرياضي منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، رغم فوزه على ضيفه اتحاد مانيما الكونغولي بنتيجة هدف دون رد، في مباراة احتضنها اليوم الأحد (19 يناير) ملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات.

وسجل هدف المباراة الوحيد للنسور الخضر اللاعب آدم النفاتي في الدقائق الخمس المضافة إلى الشوط الأول.

وتميزت المباراة بإشهار الحكم ورقة حمراء في وجه لاعب اتحاد مانيما الكونغولي، تابوريا سيميت، في الدقيقة الحادية والأربعين.

وفي مباراة أخرى عن المجموعة ذاتها، تعادل الجيش الملكي مع مضيفه صن داونز بهدف لمثله، منهيا دور المجموعات في الصدارة برصيد 10 نقاط، يليه صن داونز في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بينما عاد المركز الثالث والرابع، على التوالي، لكل من الرجاء الرياضي برصيد 8 نقاط، واتحاد مانيما برصيد 3 نقاط.