• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 10 يوليو 2025 على الساعة 23:00

بعد منحه فرصة جديدة.. الوداد يقترب من تفعيل بند شراء عزيز كي

بعد منحه فرصة جديدة.. الوداد يقترب من تفعيل بند شراء عزيز كي

يقترب نادي الوداد الرياضي من حسم مصير لاعبه البوركينابي عزيز كي، عبر تفعيل بند شراء عقده خلال الساعات القليلة المقبلة، وفقًا لما أورده موقع “Africafoot”.

وكان اسم اللاعب مُدرجًا ضمن قائمة المغادرين، إلا أن المدرب محمد أمين بنهاشم قرر منحه فرصة جديدة، تماشياً مع استراتيجية النادي الرامية إلى الحفاظ على استقراره التقني خلال الموسم الكروي المقبل.

وأفاد المصدر ذاته أن عزيز كي أبدى مرونة كبيرة بخصوص راتبه، بعدما عبّر عن اقتناعه بمشروع النادي، ما سهّل عملية التوصل لاتفاق نهائي بشأن استمراره في صفوف الفريق الأحمر.