• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
السبت 10 فبراير 2024 على الساعة 20:54

وهبي يترجل من قيادة “الجرار”: سأبقى معكم في القاعدة واشتغل معكم كمناضل بسيط في الحزب

وهبي يترجل من قيادة “الجرار”: سأبقى معكم في القاعدة واشتغل معكم كمناضل بسيط في الحزب

قدم عبد اللطيف وهبي، الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة، تهانيه للأمانة العامة الجماعية الجديدة، التي انتخبها المؤتمر الوطني الخامس للحزب، مساء اليوم السبت (10 فبراير).

وقال وهبي في كلمته بالمناسبة: “شكرا لأعضاء الحزب لأنكم سهلتم مهمتي، وأتمنى أن أكون قد قمت بدوري لآخر لحظة”.

وهنأ وهبي الأمانة للعامة الجديدة، موضحا أن هذه الأخيرة “تتسم بالمناصفة التي يدافع عنها وتتصف بالشباب، إنهم يحتجون دعمكم واستمرار مجهودكم الحزب”.

وتابع: “تأكد أننا أعطينا في الحزب نموذجا في الديمقراطية،
وفي المعارك المقبلة سننتصر بالشباب ونساء الحزب”.

وختم وهبي كلمته بالقول: “سأبقى معكم في القاعدة، واشتغل معكم كمناضل بسيط في الحزب، أتمنى للقيادة الجديدة كل النجاح، وسيكون شرف لي أن أراكم ناجحين”.