• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 25 مارس 2016 على الساعة 12:58

ولاية جهة الداخلة وادي الذهب.. مقر جديد للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

ولاية جهة الداخلة وادي الذهب.. مقر جديد للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

IMG-20160324-WA0040

كيفاش

تمهيدا لافتتاح مقر يوفر مجموعة من الخدمات الصحية والاجتماعية في مدينة الداخلة، وقعت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية على اتفاقية شراكة مع ولاية جهة الداخلة وادي الذهب، أمس الخميس (24 مارس).
وبموجب هذه الاتفاقية، التي وقعها والي جهة الداخلة وادي الذهب مع رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات، ستضع ولاية الداخلة مقرا رهن إشارة التعاضدية العامة بهدف توفير الخدمات الصحية والاجتماعية للموظفين العاملين في الجهة.
ومن جانبه أكد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات، بأن تطوير الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية التي توفرها التعاضدية العامة للمنخرطين في الأقاليم الجنوبية هي من بين أوليات التعاضدية العامة، مشيرا إلى أن الأجهزة المسيرة حريصة على توفير خدمات صحية واجتماعية علاوة على الخدمات الإدارية في الأقاليم الجنوبية.
وأضاف رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن المؤسسة تعمل جاهدة على تطوير النظام التعاضدي وتسهيل ولوج منخرطيها وذوي حقوقهم للخدمات الصحية تجسيدا لمضامين الرسالة الملكية التي وجهت للمشاركين في أشغال المناظرة الوطنية الثانية للصحة.