• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 17 مايو 2023 على الساعة 10:01

وكالة التواصل لسنة 2023.. “DPR” تحصد 5 نجوم عن حملاتها “المؤثرة”

وكالة التواصل لسنة 2023.. “DPR” تحصد 5 نجوم عن حملاتها “المؤثرة”

تألقت مجوعة DPR Group، الوكالة المعروفة في عالم العلاقات العامة والتسويق والتواصل، بتتويجها “وكالة تواصل السنة” لعام 2023، في اختتام الدورة السادسة لملتقى LES IMPÉRIALES.

وظفرت الوكالة التي ترأسها فاطمة الزهراء أوتاكاني، المديرة العامة لمجموعة  DPR Group، خمسة من جوائز “النجوم” المرموقة، اعترافا بخبرتها في مجال تصميم الحملات التواصلية المؤثرة.

وفي تصريح لها بهذه المناسبة، قالت فاطمة الزهراء أوتاكاني، المديرة العامة لمجموعة  DPR Group، إن ”الفوز بلقب وكالة التواصل لعام 2023 خلال ملتقى LES IMPÉRIALES شرف كبير جدا. وهو يعكس العمل الدؤوب لفريقنا والتزامه الراسخ”.
وتابعت: “أود بهذه المناسبة التعبير عن امتناننا وتقديرنا الكبيرين لزبنائنا على ثقتهم المتواصلة التي لا تتزعزع فينا، ولفريقنا الموهوب على إبداعه وتفانيه الدائم من أجل التميز”.
وأبرزت أوتاكاني، أن “هذا التميز يؤكد صواب رؤيتنا لما بعد الجائحة، والمتمثلة في الانصهار المنسجم والمتناغم  لجميع مجالات خبرتنا – العلاقات العامة، التواصل الرقمي، تنظيم التظاهرات، والمحتوى الإبداعي – في إطار هيئة واحدة”.

وتمكنت مجموعة DPR Group من التألق عبر حصاد خمسة من بين جوائز النجوم بالإضافة إلى إحراز لقب “وكالة العام لسنة 2023”، حيث مُنِحت نجمة المهنيين عن الحملة التواصلية “سليم” بشراكة مع شركة سانترال دانون.
هذا وفازت الوكالة أيضا بثلاث “نجوم” عن تعاونها مع  Johnson’s & Johnson’s في حملة “ماشي حشوما”، للتحسيس بأهمية محاربة السرطان لدى النساء، وهي على التوالي نجمة الإدارة الفنية ونجمة المسؤولية الاجتماعية والبيئية ونجمة القضية الكبرى. وفي السياق ذاته، تمكنت مجموعة DPR Group، بفضل شراكتها مع كوكا كولا المغرب في حملة “جولة كأس العالم للفيفا من طرف كوكا كولا”، من إحراز نجمة العلاقات العامة، من خلال الترويج لحدث دولي رئيسي.