• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 06 فبراير 2022 على الساعة 11:00

وفاة ريان.. الأحرار يُعزون أسرة الطفل وعموم المغاربة

وفاة ريان.. الأحرار يُعزون أسرة الطفل وعموم المغاربة

عزى حزب التجمع الوطني للأحرار والدي الطفل ريان وكافة الشعب المغربي في وفاته.

وقال الحزب، في بلاغ صحفي، توصل به موقع “كيفاش”: “بتأثر بالغ وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقى حزب التجمع الوطني للأحرار خبر وفاة الطفل ريان أورام، على اثر سقوطه في بئر، بجماعة “تمروت” إقليم شفشاون”.

وتابع التجمع، حسب المصدر ذاته: “بهذه المناسبة الأليمة التي هزت عموم الشعب المغربي، يتقدم الحزب، وكافة أعضاءه ومنتسبيه بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى والدي الطفل ريان وعموم الشعب المغربي، في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته”.

وتقدم الحزب بـ”الشكر الجزيل إلى صاحب الجلالة، الملك محمد السادس، نصره الله، الذي تابع هذه القصة المحزنة بأدق تفاصيلها، وأعطى تعليماته السامية للسلطات لمتابعة تطوراتها عن كثب، وأصدر تعليماته لبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، لكن إرادة الله كانت أكبر”.

هذا ونوهت “الحمامة”، في السياق ذاته، بـ”المجهودات الكبيرة التي قامت بها الحكومة والسلطات العمومية، من أجل إنقاذ حياة الطفل ريان أورام، بعدما سُخِّرَت لعملية الإنقاذ جميع الإمكانيات الضرورية”.

وخلص بلاغ الحزب، إلى “الإشادة بالحس التضامني العالي لعموم الشعب المغربي، ولكافة الشعوب الصديقة والشقيقة التي تابعت هذه الفاجعة وشاطرت المواطنين المغاربة حزنهم و المهم، وعبرت عن مساندتها للمغرب وعائلة الفقيد، تغمده الله بواسع رحمته”.