• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 19 أكتوبر 2020 على الساعة 14:33

وضعت شرطا صارما.. وزارة التعليم تسمح للمتغيبين بدون عذر بالمشاركة في امتحانات أولى باكالوريا

وضعت شرطا صارما.. وزارة التعليم تسمح للمتغيبين بدون عذر بالمشاركة في امتحانات أولى باكالوريا

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، إلى المترشحين المتغيبين، بدون عذر، عن اجتياز الدورة العادية للامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى بكالوريا دورة أكتوبر2020، أنه تم إدراج أسمائهم، بصفة استثنائية، ضمن لائحة المترشحين لاجتياز الدورة الاستدراكية، لهذا الامتحان والمقرر إجراؤها يومي، الخميس 22 والجمعة 23 أكتوبر الجاري.

وأشارت الوزارة، في بلاغ لها، إلى أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ستتولى موافاة المعنيين بالأمر باستدعاءاتهم الفردية لاجتياز اختبارات الدورة الاستدراكية المذكورة.

كما لفتت الوزارة الانتباه إلى أنه لن يسمح لمن تخلف عن اجتياز هذه الاختبارات باجتياز  الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2021.