• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 على الساعة 23:21

والد حنان: الفيزازي دخل على بنتي يوم الخطوبة وجبد فنيدة من الطومبيل… عطيتو بنتي يعلمها الحديث بقاو يمشيو للقهاوي يشربو ليكَلاص!! (فيديو)

والد حنان: الفيزازي دخل على بنتي يوم الخطوبة وجبد فنيدة من الطومبيل… عطيتو بنتي يعلمها الحديث بقاو يمشيو للقهاوي يشربو ليكَلاص!! (فيديو)

في روايته لقصة ابنته حنان والشيخ محمد الفيزازي، أكد والد حنان أن الفيزازي “عاشر” ابنته يوم الخطوبة في منزل الأسرة في سبت كزولة، خلافا لما قاله الشيخ الفيزازي الذي نفى أن تكون وقعت بينه وبين حنان أية “معاشرة زوجية”.
وقال والد حنان، في تصريح إذاعي، متحدثا عن ما جرى ليلة الخطبة، “خرجت لواحد الكوري حدا الدار فيه الظلمة ريحت فيه، خرج هو للطومبيل حل الكوفور جبد فنيدة ديال داك الشي، ورجع للدار كيجري، قال ليهم عزلو ليا نعاسي معاها ونعس معاها فالصالة، وفاش توضا عرفت الرجل ثقبها، وباش عرفتو ناقص فاش بغا يركبها قدام باه ومها وختها فالصالة وكيقوليها الغزالة حنان”.
وأضاف والد حنان: “هاذ الرجل غدا نتواجه معاه عند الله… ونقول ليه انت أ الحاج كذاب وما عندك كلمة، عطيتك بنتي تعلمها الحديث وبقيتي تديها ليا للقهاوي تشربو في ليكَلاص، أنا عطيتك بنتي ديتيها لطنجة ما قاد عليها رد البهيمة لمولاها، دعيتهوم الله بجوج، أنا بغيتهم يتشدو بجوج، داروني قنطرة”.
واسترسل المتحدث: “أنا فيما نهضر معاه نقول ليه ا الحاج فين الكاعيط؟ كيقول ليا عند المحامي، غنشدو نهار 5 فشهر ستة، لا نهار سبعطاش، لا نهار 8 فشهر ثمنية… أنا تدير بنتي اللي دارت، هو غدرني، هو كذاب، أقسم بالله العظيم هو كذاب وما عندو كلمة الرجال، نهار نوقفو أنا وياه قدام الله ما نسمح ليه”.

https://youtu.be/PrhaxXNWiJU