• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 09 مارس 2013 على الساعة 13:21

واد مرزك.. العثور على جثة رضيع (صور صادمة)

واد مرزك.. العثور على جثة رضيع (صور صادمة)

أحمد الحاضي (تـ: محمد العدلاني)

واش هاد الناس ما عندهومش قلب ولا شنو؟ كيفاش؟

تسببت الأمطار المتساقطة في الأيام الأخيرة على الدار البيضاء في طفو جثة رضيع حديث الولادة، يبدو أن والدته قد تخلصت منه. واكتشف السكان في منطقة واد مرزك، يوم أمس الجمعة (8 مارس)، طفو جثة صغيرة وهو ما أدى بهم إلى الاتصال برجال الوقاية المدنية، الذين حلوا بعين المكان.
وحسب ما عاينه موقع “كيفاش” فالمفاجأة كانت كبيرة حين اكتشف السكان أن رجال الوقاية أتوا دون معدات لاعتقادهم أن الجثة اكتشفت في مكان يابس، وهو ما جعل بعض السكان يتطوعون للدخول إلى الماء من أجل انتشال الجثة، وهو الأمر الذي التقطت صوره عدسة “كيفاش” من عين المكان.