• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 12 أبريل 2024 على الساعة 11:00

هشام الدكيك: لم نكن نعلم أي شيء عن أنغولا والحضور الجماهيري الكبير حمس اللاعبين

هشام الدكيك: لم نكن نعلم أي شيء عن أنغولا والحضور الجماهيري الكبير حمس اللاعبين

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، صعوبة المباراة التي انتصر بها “أسود الفوتسال” على نظيرهم الأنغولي بنتيجة (5-2)، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2024”.

وأشار الدكيك إلى أن حضور الجماهير بشكل كبير، جعل اللاعبين يحسون برهبة كبيرة.

وقال الدكيك في تصريحاته بعد نهاية المباراة: “المباريات الافتتاحية، دائما ما تكون صعبة، ولم نلعب أمام جماهيرنا منذ فترة طويلة. كان هناك بعض التسرع، وضيعنا العديد من الفرص”.

وأضاف: “الخصم كان في المستوى، وأهم شيء هو الانطلاقة في هذه البطولة، وإن شاء الله سنشتغل عليها في المباريات المقبلة. المنتخب الأنغولي يعرف كل شيء بخصوص طريقة لعبنا، وأنا تعرفت عليهم في الشوط الأول”.

وأشار مدرب الأسود: “بحثنا عن مبارياتهم، ولم نجد أي شيء، ما كنت أعرفه أن الخصم يتوفر على لاعبين محترفين في البرتغال، لكن بعد مرور الشوط الأول، قمنا بتوجيه اللاعبين، وغيرنا طريقة اللعب”.

واختتم الدكيك حديثه: “على الرغم من أننا لعبنا العديد من المباريات، لكن حضور الجماهير أحدث رهبة كبيرة لدى اللاعبين، وأرادوا القيام بردة فعل، وأنصارنا أدخلوا اللاعبين في حالة من الحماس الزائد، كما رأينا اللاعب سدد الكرة والمرمى فارغة، ومرت كرته فوق القائم وما يهمني هو خلق الفرص والوصول لشباك الخصم”.