• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأربعاء 22 مارس 2017 على الساعة 11:46

ها نتوما معلومين.. الأجهزة الإلكترونية ممنوعة على المسافرين إلى أمريكا وبريطانيا!!

ها نتوما معلومين.. الأجهزة الإلكترونية ممنوعة على المسافرين إلى أمريكا وبريطانيا!!

حظرت الولايات المتحدة وبريطانيا، أمس الثلاثاء (21 مارس)، حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات القادمة من العديد من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
واختلف قرار المنع بين البلدين، إذ أن بريطانيا خلافا للولايات المتحدة حددت الحجم الأقصى للجهاز المسموح به والذي لا يجب أن يتخطى 16 ب/ 9,3 سنتم.
وقال متحدث باسم وكالة الملاحة الجوية الفرنسية أن فرنسا تنظر في فرض إجراءات مشابهة.
ويسري قرار الحظر الأميركي على الرحلات من عشرة مطارات في ثمانية بلدان.
أما قرار الحظر البريطاني فيشمل كل المطارات في ستة دول هي مصر والأردن ولبنان والسعودية وتونس وتركيا.

أ ف ب