• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 11 مايو 2022 على الساعة 21:00

هاد الشي واقع فـ”عاصمة الأنوار”.. مدرسة تحول مدخلها إلى مطرح للنفايات منذ أكثر من 3 سنوات! (صور)

هاد الشي واقع فـ”عاصمة الأنوار”.. مدرسة تحول مدخلها إلى مطرح للنفايات منذ أكثر من 3 سنوات! (صور)

وثقت مجموعة من الصور توصل بها موقع “كيفاش” للوضعية الكارثية التي يوجد بها محيط مؤسسة تعليمية في الرباط.

ويتعلق الأمر، حسب مصدر الموقع، بالمدرسة الابتدائية “أبا إسحاق الكندي” في العاصمة الرباط، التي تحول مدخلها الرئيسي إلى المدخل مطرح للنفايات مند أزيد من 3 سنوات.

واستغرب المصدر ذاته الوضعية المزرية التي يوجد بها محيط المؤسسة التي توجد في قلب حي يعقوب المنصور، ولا يفصلها عن كورنيش الرباط سوى 200م.

وأكد المصدر أن سكان المنطقة التي تقع بها المؤسسة التعليمية وكذا أطر هذه الأخيرة “تقدموا بشكايات إلى الجهات المعنية، طالبوا عبرها بالتدخل السريع ورفع الضرر عن تلاميذ المؤسسة، لكن ظلت دون استجابة”.