وجّه نائل العيناوي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، رسالة شكر وامتنان إلى الجماهير المغربية، تقديرًا لدعمها المتواصل لـ“أسود الأطلس” طوال مشوارهم في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.
ونشر العيناوي تدوينة عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، عبّر فيها عن اعتزازه بمساندة الجماهير، قائلاً:
“شكرًا لكم جميعًا على دعمكم. سنعود أقوى. ديما مغرب”.
وجاءت رسالة لاعب المنتخب الوطني عقب فشل المنتخب المغربي في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا، عقب خسارته في المباراة النهائية أمام منتخب السنغال بهدف دون رد، في لقاء شهد ندية كبيرة وحضورًا جماهيريًا لافتًا.
ورغم خيبة الأمل، أكدت رسائل اللاعبين، وعلى رأسهم نائل العيناوي، عزم العناصر الوطنية على العودة بقوة في الاستحقاقات المقبلة، ومواصلة العمل لتحقيق تطلعات الجماهير المغربية.