• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 01 يوليو 2022 على الساعة 19:30

موقف مؤثر.. هشام الدگيگ يتذكر أيام “الحگرة” ويذرف الدموع موجها شكره للقجع

موقف مؤثر.. هشام الدگيگ يتذكر أيام “الحگرة” ويذرف الدموع موجها شكره للقجع

في موقف جد مؤثر، ذرف هشام الدگيگ، الناخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة “فوتسال”، الدموع، أثناء كلمته في حفل الاستقبال الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مركب محمد السادس في المعمورة، ظهر اليوم الجمعة (1 يوليوز)، على شرف الفريق المتوج ببطولة كأس العرب التي أقيمت في السعودية.

ولم يتمالك الدگيگ نفسه حيث انمهرت الدموع من عينيه حين وجه كلامه للقجع قائلا: “كاتقول لينا آ السيد الرئيس مانشكروكش، ولكن ما يمكنش، قبل المجيء ديالكوم، كنت كانتنقل للجامعة وكانبقى واقف من الثمنية دبال الصباح حتى للستة ديال العشية غير باش ناخذ سطاج، وكنت كنسمع فالكولوار واش هاداك خينا باقي هنا”.

وتابع: “كنجي اليوم والغد ليه والأسبوع لاخور وبعد عام وعامين بدون نتيجة، من 2012 وحنا مأهلين لكأس العالم و3 سنين ماخذينا حتى سطاج، مشيت نشوف مباراة فتطوان ودرت كسيدة وكنت غادي نموت أنا وأفراد الطاقم التقني، وزرت 5 ديال المصحات وقالو عليا موحال نوقف”. وأضاف: “ماكناش كنتخلصو وتقول ليا ما نشكركش ما يمكنش”.

ومن جهة أخرى، عبر الدگيگ عن سعادته بالفوز وبالتهنئة الملكية، قائلا: “نحن سعداء بهذا اللقب الذي ينضاف لخزانة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولمنتخب الفوتسال، ومسرورون وفخورون بتهنئة جلالة الملك الذي يولي اهتماما بالغا لجميع الرياضات وفروعها، أشكر كذلك الجماهير المغربية التي ساندتنا في الدمام واستقبلتنا هنا في المغرب وتابعتنا أيضا عبر شاشة التلفاز”.