• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 25 يوليو 2023 على الساعة 08:10

موجه لجيل الألفية والجيل (Z) ويروج للثقافة الصحراوية المغربية.. تفاصيل عن الفندق الإسرائيلي الجديد بالداخلة (صور)

موجه لجيل الألفية والجيل (Z) ويروج للثقافة الصحراوية المغربية.. تفاصيل عن الفندق الإسرائيلي الجديد بالداخلة (صور)

أعلنت سلسلة الفنادق العالمية سيلينا، المتخصصة في خلق تجارب ضيافة استثنائية، عن افتتاح فندق جديد في مدينة الداخلة، موجه تلبي حاجيات ورغبات المسافرين والمسافرات من الجيل الحديث، تحديدا جيل الألفية والجيل (Z)، عبر توفير نمط حياة يتماشى مع تطلعاتهم.

وسيقدم المشروع الفندقي الجديد، حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، مجموعة من الخيارات للإقامة تلبي احتياجات الزبائن والزبونات المختلفة، وسيصل المجموع الكلي لعدد الأسرة في المنشأة إلى 376 سريرًا، بين غرف خاصة وغرف نوم مشتركة. كما يتوفر الفندق على مسبح، ومركز العناية بالذات، ومعطم، فضلا عن مساحات للعمل المشترك.

الترويج للثرات
وتلتزم سلسلة الفنادق العالمية بالاستدامة والمشاركة المجتمعية، حيث تسعى المجموعة إلى التعاون مع الحرفيين والشركات والمؤسسات المحلية لعرض التراث الثقافي الغني للجهة، كما تسعى من خلال عقد شراكات مع المبادرات البيئية إلى تقليل تأثيرها البيئي وتعزيز ممارسات السياحة المسؤولة.

وتهدف المؤسسة الفندقية الجديدة سيلينا الداخلة، والثانية لبشركة في المغرب، إلى تقديم تجربة فريدة وأصيلة للمسافرات والمسافرين الذين يتطلعون إلى التقرب من ثقافة وتاريخ وجمال الجهة الطبيعي، انطلاقا من استكشاف التراث الثقافي الغني وصولا إلى الانخراط في ممارسات السياحة المستدامة، حيث توفر سيلينا الداخلة للزوار والزائرات مساحة للاستمتاع بالحاضر الديناميكي مع تشكيل مستقبل المنطقة.

وفي هذا الاتجاه، قال رافائيل موسيري، الرئيس المدير العام، والمؤسس الشريك لمجموعة سيلينا: “يسعدنا أن نفتح أبوابنا في الداخلة، المدينة التي تتميز بجمال طبيعي وثقافة نابضة بالحياة. الداخلة تُعد الوجهة المثالية من أجل افتتاح فندق سيلينا. نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا من جميع أنحاء العالم وتقديم تجربة ستظل راسخة في أذهانهم”.