• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الثلاثاء 25 فبراير 2014 على الساعة 11:16

مواطنين ما عاجبهم حال.. عريضة تطالب باعتذار السفير الفرنسي في واشنطن (العريضة)

مواطنين ما عاجبهم حال.. عريضة تطالب باعتذار السفير الفرنسي في واشنطن (العريضة)

مواطنين ما عاجبهم حال.. عريضة تطالب باعتذار السفير الفرنسي في واشنطن (العريضة)

 

كيفاش

طالب أصحاب عريضة على الموقع الشهير avaaz السفير الفرنسي في واشنطن بتقديم اعتذار رسمي إلى المملكة المغربية، إثر التصريحات التي أدلى بيها.

وجاء في العريضة: “المجتمع المدني المغربي وكل القوى الحية في البلاد ينددون بالكلام الجارح الذي أدلى به السفير الفرنسي في واشنطن”.

ووجهت هذه العريضة إلى كل من الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، والأمين العامل للأمم المتحدة، بان كي مون.

رابط العريضة: اضغط هنا