• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 16 ديسمبر 2019 على الساعة 13:00

“مهزلة رادس” ما زال ما تنسات.. جماهير ودادية وهلالية مقشبين على الترجي بعد الإقصاء من الموندياليتو

“مهزلة رادس” ما زال ما تنسات.. جماهير ودادية وهلالية مقشبين على الترجي بعد الإقصاء من الموندياليتو

لا زالت مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي أو ما باتت تعرف بـ”مهزلة رادس” في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي راسخة في أذهان مجموعة من الجماهير. كيفاش؟
سخرت بعض جماهير فريق الوداد البيضاوي والهلال السعودي من الترجي التونسي، وذلك بعد إقصائه، أول أمس السبت (14 دجنبر)، من كأس العالم للأندية الأبطال على يد الفريق السعودي.
ونشرت الصفحة الرسمية للفريق الأحمر على تويتر صورة للتيفو الذي سبق لأنصار الفريق البيضاوي وأن رفعوه احتجاجا على هدف وليد الكرتي في مرمى الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإلى جانبه قائد الفريق التونسي خليل شمام، قبل أن ينشر صورة أخرى لمهاجم الهلال غوميز الذي سجل في شباك الترجي، بقميصه رقم 18 وهو نفس الرقم الذي يحمله لاعب الوداد البيضاوي وليد الكرتي الذي لم يحتسب هدفه في نهائي “رادس”.

https://twitter.com/WACofficiel/status/1205883274289127425

ومن جهة أخرى، لم يكتفي أنصار فريق الهلال السعودي بالتعبير عن سعادتهم بحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية الأبطال، بل استحضروا نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع الترجي بالوداد البيضاوي، مؤكدين أن الفريق الأحمر هو من كان يستحق الظفر باللقب، لولا “الفضيحة” التي شهدها النهائي بغياب تقنية “الفار”، وعدم احتساب هدف مشروع للوداد.

وأبرز أنصار الفريق الأزرق أن مسابقة المونديال تنظمها الفيفا وليست الكونفدرالية الإفريقية (الكاف) التي تمنح الفوز للفريق التونسي دائما، على حد تعبيرهم.
يذكر أن فريق الهلال السعودي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية الأبطال على حساب الترجي التونسي بعد فوزه بهدف دون رد، حيث سيواجه يوم غد الثلاثاء (17 دجنبر)، فلامينغو البرازيلي بطل “كوبا ليبرطادوريس”.