• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 22 فبراير 2013 على الساعة 10:47

منحة.. 1.25 مليار دولار من الكويت إلى المغرب

منحة.. 1.25 مليار دولار من الكويت إلى المغرب

كيفاش

وقع وزير الاقتصاد والمالية، نزار بركة، والمدير العام للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، عبد الوهاب أحمد البدر٬ أمس الخميس (21 فبراير)، في الرباط٬ على اتفاقية إطار بشأن استغلال منحة كويتية بقيمة 1,25 مليار دولار.
وقال بركة٬ في كلمة بالمناسبة٬ إن هذه المنحة تندرج في إطار الشراكة الاستراتيجية بين المغرب ودول مجلس التعاون الخليجي من أجل تعزيز مسار التنمية الشاملة في المملكة. وذكر بأن “الغلاف المالي لهذه المنحة سيتم رصده لتمويل عدد من البرامج التنموية الاستراتيجية التي تهم قطاعات التعليم والصحة والإسكان والفلاحة والسدود والطرق والموانئ”.