• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأربعاء 27 مارس 2013 على الساعة 11:44

ملكة جمال العرب بالقفطان.. نادين فهد فوق العمارية (صور)

ملكة جمال العرب بالقفطان.. نادين فهد فوق العمارية (صور)

أحمد فنان (تـ: وراق)
حلت ملكة جمال الوطن العربي السورية نادين فهد، في المغرب، في إطار جولة خيرية في بعض مستشفيات الأطفال وأمراض السرطان، من أجل التحسيس بوجوب مساعدة هذا الفئة.
وارتدت الفنانة المغربية القفطان المغربي وحملت فوق العمارية في حفل نظمته إحدى الجمعيات. وكانت فهد عبرت أكثر من مرة عن شغفها بالقفطان المغربي.
وفي تصريح سابق لها قالت: “أحب التجديد واخترت أن أرتدي القفطان المغربي من لابورجوازي لأسباب عدة أولها أنني فتاة العالم العربي لذلك وجدتها فكرة جميلة أن أرتدي اللباس التقليدي لإحدى الدول العربية الشقيقة التي أعتز بها كثيرا”.