• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الأحد 25 يناير 2015 على الساعة 15:47

ملتقى حماية الأطفال.. وزراء يختفون بعد مغادرة الأميرة!!

ملتقى حماية الأطفال.. وزراء يختفون بعد مغادرة الأميرة!!

ملتقى حماية الأطفال.. وزراء يختفون بعد مغادرة الأميرة!!

رجاء غرب
عرفت أشغال الملتقى الوطني من أجل تعزيز آليات حماية الأطفال، الذي احتضنته مدينة الرباط، صباح يوم الأحد (25 يناير)، اختفاء الوزراء والشخصيات بمجرد مغادرة الأميرة لالة مريم.
وسطر البرنامج، الذي وزع على الحضور، أن جلسة مناقشة سيعرفها أشغال الملتقى تهدف إلى تسليط الضوء على دور المرصد الوطني لحقوق الانسان والمؤسسات المكلفة بالأطفال ومجتمع المدني.
وظهرت القاعة، دقائق قليلة بعد مغادرة الأميرة لآلة مريم، مملوءة بالأطفال فقط، إضافة إلى بعض الأطر التي رافقت الأطفال.
وتساءل بعض الحضور عن مغادرة الوزراء، خصوصا بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والتنمية الاجتماعية، التي من المفروض أن تؤطر هذه المناقشات.