• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الجمعة 04 مايو 2018 على الساعة 10:45

مقاطعة إيران.. العاهل السعودي يتصل هاتفيا بالملك محمد السادس

مقاطعة إيران.. العاهل السعودي يتصل هاتفيا بالملك محمد السادس

أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الخميس (3 ماي)، اتصالا هاتفيا مع الملك محمد السادس.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن الملك سلمان أكد، في هذا الاتصال، وقوف المملكة العربية السعودية “حكومة وشعبا مع المغرب، تجاه كل ما يهدد أمنه واستقراره ووحدة أراضيه”.
وأكد الملكان خلال الاتصال الهاتفي على “ضرورة توحيد المواقف وتنسيق الجهود لمواجهة النزعة العدوانية للنظام الإيراني، وتدخلاته ووكلائه في شؤون الدول العربية، وسياساته الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار في العالم العربي”.