• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 على الساعة 14:32

مضيان: الاستقلال ما باغيش يدخل اللحكومة وما كيديرش سد الخصاص!

مضيان: الاستقلال ما باغيش يدخل اللحكومة وما كيديرش سد الخصاص!

مروة السوسي (الرباط)

قال نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية في مجلس النواب، إن حزبه لا يريد الدخول إلى حكومة سعد الدين العثماني.
وأوضح مضيان، خلال اجتماع للجنة المالية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (31 أكتوبر)، أن “الاستقلال ليست لديه الرغبة في دخول الحكومة، حزبنا ما كيدخلش من الشرجم وما كيديرش سد الخصاص”.
إلى ذلك، أكد المتحدث أن حراك الحسيمة “كان السبب في الزلزال الأخير، والذي كنا نتمنى أن لا يكون 3.5 فقط بل أن يكون 7 درجات ليشمل مجموعة من القطاعات الأخرى”.