• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 02 يونيو 2016 على الساعة 00:00

مسعود أوزيل: لن أصوم رمضان!!

مسعود أوزيل: لن أصوم رمضان!!

sp_254_1
وكالات

كشف مسعود أوزيل، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني، عن موقفه من صيام شهر رمضان، والذي يتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية، المنظمة في فرنسا.
وأكد أوزيل أنه لن يتمكن من صيام شهر رمضان، بسبب مشاركته مع المنتخب الألماني في أورو 2016، الذي ينطلق في 10 يونيو الحالي.
وقال نجم المنتخب الألماني، لصحيفة “إكسبريس” الألمانية: “سيكون أمرا صعبا على الصعيد الشخصي صيام شهر رمضان هذا العام، لأن الطقس في الصيف حار، وسنخوض العديد من التدريبات والمباريات، لهذا لا يمكن الجمع مطلقاً بين صيام رمضان وخوض منافسات أورو”.
يذكر أن مسعود أوزيل أدى مناسك العمرة، بعد انتهاء الموسم الرياضي في إنجلترا.

السمات ذات صلة