تحدث المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، عن واحدة من أهم المحطات في مسيرته التدريبية، وهي تجربته مع المنتخب المغربي.
وقال رونار خلال ظهوره في مقابلة مع برنامج “Colin Interview”، “هل كانت أسوأ نهاية في مسيرتي؟ سأجيب بطريقة مختلفة. لم يكن عليّ مغادرة المنتخب المغربي أبدا”.
وأضاف رونار: “كان لدي عقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى غاية 2022 لكنني غادرت في 2019. جوابي يكشف كل شيء ولن أقول المزيد”.
واختتم المدرب الفرنسي حديثه، قائلا: “لم يكن عليّ الرحيل، لكن هذا جزء من الأخطاء التي نرتكبها في حياتنا المهنية، وعندما ننظر إلى التتمة سنتأكد من أنه كان خطأ”.