• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الخميس 25 يونيو 2026 على الساعة 12:00

حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار

حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار

عبر أشرف حكيمي، قائد المنتخب المغربي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه “أسود الأطلس” على منتخب هايتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.

وأكد حكيمي، في تصريحات أعقبت نهاية اللقاء، أن المنتخب المغربي أظهر شخصية قوية رغم الصعوبات التي شهدتها المباراة، مشيدا بالروح القتالية التي تحلت بها المجموعة الوطنية.

وقال قائد “أسود الأطلس”: “كانت مباراة مثيرة وشهدت العديد من الأهداف، لكن الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور المقبل”.

وأضاف: “أنا سعيد جدا وفخور بالمجهود الذي قدمه جميع اللاعبين داخل أرضية الملعب، فقد أظهر الفريق رغبة كبيرة في الانتصار والعودة في النتيجة”.

وشدد حكيمي على أن المنتخب المغربي مطالب بالحفاظ على تركيزه خلال المرحلة المقبلة من المنافسة، مؤكدا أن طموح المجموعة لا يتوقف عند تجاوز دور المجموعات فقط.

وختم الدولي المغربي تصريحاته بالقول: “حققنا خطوة مهمة، لكن علينا مواصلة العمل والتركيز على المباريات المقبلة من أجل الذهاب بعيدا في هذه البطولة”.

السمات ذات صلة