• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأربعاء 01 يونيو 2016 على الساعة 23:05

ابن كيران: هناك وزراء في الحكومة أعرف مع من يشتغلون لكن الغالب الله!!

ابن كيران: هناك وزراء في الحكومة أعرف مع من يشتغلون لكن الغالب الله!!

بن-كيران-620x348

أمين السالمي (الرباط)
أكد عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وجود وزراء داخل حكومته لهم اتصالات بجهات خارج التشكيلة الحكومية.
وقال رئيس الحكومة، في كلمة ألقاها خلال لقاء جمعه بطلبة المعهد العالي للإعلام والاتصال، اليوم الأربعاء (1 يونيو) في الرباط، “أعرف أن هناك وزراء في حكومتي يتصلون بهم وأعرف مع من يشتغلون، لكن الغالب الله واش نبقى حاضيهم؟”.
وأفاد عبد الاله ابن كيران بأنه لا يتدخل في عمل وزير الخارجية والشؤون والتعاون، صلاح الدين مزوار، قائلا: “لا أتدخل في عمله وفاش كيجي من السفر كيعاود لي شوية على داك الشي اللي دار”.
وشدد رئيس الحكومة على أن أولويات الإصلاح التي جاءت بها الحكومة “لقيت مقاومة شديدة من جهات حاولت تأجيج الشارع لوقفها، لكنها فشلت”، مضيفا: “هامش تحركي داخل البلاد محدود، وهناك ضغوط نتعرض لها من الأحزاب ومن جهات أخرى”.