• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأحد 15 يناير 2017 على الساعة 10:40

مزوار: قرار العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة

مزوار: قرار العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة


كيفاش
أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، أمس السبت (14 يناير) في باماكو، أن قرار المغرب العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة.
وقال مزوار، في تصريح للصحافة عقب مشاركته في الدورة السابعة والعشرون لقمة فرنسا/إفريقيا التي اختتمت أشغالها، إنه “خلال اللقاءات المتعددة التي عقدتها، لاحظت أن قرار المغرب العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة”.
وأضاف الوزير أن “محاوري أبرزوا أيضا مكانة المملكة على مستوى القارة الإفريقية”، مشيرا إلى إرادة العديد من الدول تعزيز وتطوير علاقاتها مع المغرب في إطار المقاربة التي يعتمدها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والرامية إلى تعزيز روابط المملكة مع الدول الإفريقية.