• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الأحد 15 يناير 2017 على الساعة 10:40

مزوار: قرار العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة

مزوار: قرار العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة


كيفاش
أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، أمس السبت (14 يناير) في باماكو، أن قرار المغرب العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة.
وقال مزوار، في تصريح للصحافة عقب مشاركته في الدورة السابعة والعشرون لقمة فرنسا/إفريقيا التي اختتمت أشغالها، إنه “خلال اللقاءات المتعددة التي عقدتها، لاحظت أن قرار المغرب العودة للاتحاد الإفريقي مرحب به بحرارة”.
وأضاف الوزير أن “محاوري أبرزوا أيضا مكانة المملكة على مستوى القارة الإفريقية”، مشيرا إلى إرادة العديد من الدول تعزيز وتطوير علاقاتها مع المغرب في إطار المقاربة التي يعتمدها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والرامية إلى تعزيز روابط المملكة مع الدول الإفريقية.