• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الخميس 20 يوليو 2023 على الساعة 19:00

مدرب إشبيلية عن بونو والنصيري: نحن نعلم جيدا أننا يجب أن نبيع هذا الصيف!

مدرب إشبيلية عن بونو والنصيري: نحن نعلم جيدا أننا يجب أن نبيع هذا الصيف!

يبدو أن مستقبل الدوليين يوسف النصيري وياسين بونو صار خارج أسوار إشبيلية الإسباني بسبب عدة أسباب على رأسها حاجة النادي للمال.

وقال مدرب الفريق، خوسي لويس مينديليبار، بعد مباراة كأس التحدي الأوروبي والأمريكي الجنوبي ضد نادي “اندبندينتي ديل فالي” الإكوادوري، إن عددا من اللاعبين قد يغادرون الفريق في الانتقالات الصيفية.

وجاء على معرض لسانه: “ما يحدث مع سوق الانتقالات أمر مريب وغريب. سنذهب ب27 لاعبا إلى ألمانيا… لا أعرف ما الذي سيحدث… السوق غريبة جدا بل وضبابية، وسوق الانتقالات ستغلق في 31 غشت منه”.

وتابع: “لا أعرف إن كان هناك من سيأتي ويدفع الأموال ليحصل على بونو والنصيري. نحن نعلم جيدا أننا يجب أن نبيع… وإذا كان الأمر كذلك، سنحصل على المزيد من الأموال”.