• أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
  • من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
  • جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
عاجل
الأحد 26 أبريل 2026 على الساعة 19:00

البطولة الاحترافية.. المغرب الفاسي يهزم الزمامرة بثنائية

البطولة الاحترافية.. المغرب الفاسي يهزم الزمامرة بثنائية

حقق المغرب الفاسي فوزا ثمينا على حساب مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد (26 أبريل)، على ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم الدورة الـ16 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي المغرب الفاسي كل من المهاجم المتألق سفيان بنجديدة في الدقيقة (32)، وسليمان علوش (د73)، فيما قلص اللاعب محمد لفقيه، الفارق لفريقه من خلال ضربة الجزاء (د90+3).

وعرفت المباراة طرد مهاجم نهضة زمامرة اليزيد فافا في الدقيقة (د43) بعد تدخل خشن في حق أحد لاعبي المغرب الفاسي.
وعقب هذا الفوز، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 34 نقطة، معززا موقعه في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 16 نقطة.

ومع انطلاق مرحلة الإياب،رفع سفيان بنجديدة،هداف البطولة الاحترافية، رصيده التهديفي إلى 14 هدفا.