• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 22 مارس 2014 على الساعة 21:52

متهم بالاختطاف والاغتصاب وقتل زوجته ودفنها في غابة.. أمن القنيطرة يعتقل “وحش الغرب”

متهم بالاختطاف والاغتصاب وقتل زوجته ودفنها في غابة.. أمن القنيطرة يعتقل “وحش الغرب” أرشيف

 

أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

نجحت مصالح الشرطة القضائية في ولاية أمن القنيطرة، يوم أمس الجمعة (22 مارس)، في توقيف أخطر الجناة في منطقة الغرب، والذي كان في حوزته العشرات من عمليات الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب المقرونة بالضرب والجرح الخطيرين والمفضيين إلى الموت كذلك.

الأبحاث، التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية في القنيطرة، تمت بعد تلقيها لمجموعة من الشكايات من مواطنات ومواطنين تعرضوا للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب والضرب والجرح الخطيرين داخل الغابات المجاورة لعاصمة الغرب، وأجمع المشتكون في تصريحاتهم أمام الضابطة القضائية على أن المعني بالأمر، بمعية مساعديه يقوم بتقمص حرفة النقل السري بواسطة سيارته الشخصية، وبعد ذلك يقوم باقتياد ضحاياه ليلا إلى الحزام الغابوي المحيط بالمدينة حيث يشرع بتكبيلهم وتعريضهم للضرب والجرح والاغتصاب، وسلبهم ما بحوزتهم من أموال.

ولم تقتصر المآسي التي تسبب فيها “وحش” الغرب (42 سنة) على عموم الناس، بل طالت زوجته التي اختفت عن الأنظار منذ سنة 2006، وبالرغم من الأبحاث التي قامت بها مصالح الدرك الملكي أنذاك، إلا أن مصير الزوجة لم يكشف، إلا بعد مرور ثمانية سنوات. وأمام مسامع ضباط الشرطة القضائية اعترف الظنين بجريمة قتله لزوجته ودفنها بإحدى الغابات المجاورة لأحواز القنيطرة. وانتقلت عناصر مسرح الجريمة إلى إحدى الغابات المجاورة وقامت باستخراج جثة الضحية.

يذكر أن المعني بالأمر شكل موضوع بحث في قضايا لها ارتباط بتكوين عصابة إجرامية والسرقة وسرقة السيارات والاختطاف والمشاركة في القتل، وخلال عملية توقيفه في حي المسيرة في القنيطرة قاوم بشدة عناصر الشرطة القضائية وقام بمهاجمتهم بسيف قبل أن يتم شل حركته واقتياده إلى مقر ولاية الأمن.