• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 13 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

مباراة ودية.. منتخب المحليين ينهزم أمام نظيره الغامبي

مباراة ودية.. منتخب المحليين ينهزم أمام نظيره الغامبي

انهزم المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين أمام نظيره الغامبي بهدفين لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين (13 نونبر)، على أرضية الملعب الكبير في مراكش.
وافتتح المنتخب الغامبي نتيجة اللقاء في الدقيقة 30 بواسطة أليو سيساي، قبل أن يتمكن أحمد حمودان من تسجيل هدف التعادل للمنتخب المغربي في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى، إلا ان أليو سيساي عاد من جديد وسجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 70.
وكان المنتخب الوطني فاز، الجمعة الماضي (10 نونبر)، على المنتخب الموريتاني بأربعة أهداف لهدفين.
وتدخل هاتان المبارتان في اطار استعدادات العناصر الوطنية لبطولة افريقيا للاعبين المحليين “الشان” المقررة بالمغرب مطلع السنة المقبلة.

السمات ذات صلة